شركة عزل اسطح بالرياض 0508414449 مؤسسة تعمير المساكن للمقاولات


شركة عزل اسطح بالرياض
شركة عزل اسطح بالرياض أفضل شركة لعزل الأسطح بجميع أنواع العزل المختلفة للأسطح نعتمد على أحدث وسائل وأساليب عزل الأسطح والتي لها القدرة على التعامل مع جميع العوامل سواء الحرارية أو الرطوبة أو الأمطار نمتلك أفضل المعايير العالمية لدينا أفضل عمالة مدربة على مستوى عال من الكفاءة والخرة في مجال عزل الأسطح بجميع أنواعه.

0508414449

مدى اهمية عمل عزل للأسطح كما تخبرنا شركة عزل اسطح بالرياض:
شركة عزل اسطح بالرياض هناك العديد من المشاكل التي تحدث نتيجة تعرض أسطح المنشآت المختلفة لبعض العوامل مثل الحرارة أو الرطوبة وتساقط الامطار وغيرها فتعمل على ترسب العديد من الأملاح على الأسقف والجدران كما يحدث تلف وتآكل بالمعادن كالأبواب والهياكل المعدنية وحديد التسليح.
بالإضافة إلى حدوث تلف بالدهانات وانفصال سيراميك الأرضيات والجدران مع مرور الوقت وحدوث تلف وتشوه بالمباني لذا تقدم الشركة خدمة عزل أسطح لجميع أنظمة الأسطح سواء التقليدية أو المقلوبة.
فبالنسبة لنظام الأسطح التقليدية: يتم وضع طبقة من العازل المائي فوق طبقة العازل الحراري لكي يتم إبعاد العازل الحراري تمامًا عن المياه ويوجد لدى الشركة مجموعة من العوازل التي تعمل على امتصاص الماء بدرجة كبيرة وخلال هذا النظام تتعرض لفائف العزل المتعددة للعديد من الاجهادات المختلفة بسبب وجود اختلاف في درجات الحرار ليلًا ونهارًا.
أما أنظمة الأسطح المقلوبة: فيتم وضع العازل الحراري فوق العازل المائي أي العكس من أنظمة الأسطح التقليدية حيث يحدث مجموعة من الإجهادات بسبب التعرض لأشعة الشمس الشديدة هذا وتحرص شركة عزل اسطح بالرياض على اختيار أفضل طبقات العازل الحراري المقاومة للامتصاص.

0508414449

إن العزل الحراري يعمل على مقاومة درجة حرارة الشمس والرطوبة بنسبة تصل ل65% على حسب الراسات العلمية الحديثة فهو يعمل على الحد من استهلاك الكهرباء أثناء تشغيل المكيفات والمدافئ كما يقوم بتقليل الإصابة بأمراض الصيف والشتاء المنتشرة التي تنتج عن ارتفاع درجات الحرارة.
كما أن الاعتماد على عملية العزل يوفر في الطاقة الكهربية حيث يحتفظ المبنى بدرجة حرارته ولا يتأثر بالعوامل الخارجية.
نعدك بتقديم افضل خدمة يمكنك أن تحصل عليها يمكنك التواصل معنا في أي وقت نعمل على مدى الأربع وعشرون ساعة طوال أيام الأسبوع وحتى أيام العطلات فقط اتصل بنا على أرقام الشركة الموضحة أو يمكنك زيارة موقع الشركة الإلكتروني والاطلاع على كافة التفاصيل ومتابعة العروض والتخفيضات أو يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني والإتفاق على كافة التفاصيل.

0508414449


         شركة عزل خزانات بالرياض
شركة عزل خزانات بالرياض شركة متخصصة للحفاظ على الخزانات من التلف والصدأ ولأن الماء أساس الحياة والبشرية فهو من الاسباب الرئيسية لاستمرارنا وبقائنا على قيد الحياة.
ولكل انسان يهتم بصفة خاصة بنقاء وصفاء الماء حفاظاً على صحته وعلى صحة عائلته بتناول وشرب مياه شرب نقية نظيفة خالية من اي شوائب أو جراثيم متعلقة به، لذلك دائما يحرص أصحاب المنازل والهيئات على الحفاظ علي نظافة خزانات المياه لبقاء المياه بداخلة نظيفة وآمنة للشرب والاستخدام الآدمي لذلك يقوم اصحاب المنازل بغسل وتعقيم الخزانات باستخدام متخصصون في مجال الخزانات في مدة لا تتزايد عن شهرين كل فترة ما الي اللجوء اليهم لغسلها بالمياه والصابون و الكلور لمنع التصاق جدران الخزان بالشوائب و الطفيليات التي قد تسبح على وجه المياه بها التي قد تسبب الي الكثير من الامراض في المريء و الجهاز الهضمي والبلعوم والبنكرياس والكلي نتيجة شرب مياه ملوثة في الخزانات تسبب العدوى والمرض .
 أحمي حياتك واتصل على  أرقام شركة عزل خزانات بالرياض
 لذلك يلجأ مالكوا و أصحاب المنازل والهيئات إلى الاتصال برقم شركة عزل خزانات بالرياض ليقوموا بما هو لازم لعزل الخزانات باستخدام العزل المائي والعزل الحراري. فالعزل المائي يستخدم لعزل  الخزانات لمنعها من تسرب المياه الي خارج الخزان وذلك باستخدام مادة البولي أثيلين وهي مادة نفطية من مخلفات البترول تستخدم في العزل الماي عبر رشها على الخزان ويفضل أن يكون العزل للخزان من الخارج لكي يكون حيد ولا يتفاعل مع الماء بداخله وتغير خواصها .
و تستخدم ايضا مادة العزل بالأيروبيكس في العزل المائي، بينما العزل الحراري للخزانات فهو يستخدم في عزل الخزان لمنع وصول الحرارة الخارجية الحارة او الباردة وانتقالها إلى داخل الخزان من حرارة مرتفعة نتيجة الشمس الملتهبة والحرارة في الصيف او البرودة في فصل الشتاء الي داخل الخزان فتغير هي الأخرى من خواص المياه بداخلها.
ويتم عزل الخزانات بوسطة أفضل شركة عزل خزانات بالرياض من الخارج ثم نقوم بدهانة ولا نقوم بالعزل داخل الخزان نفسه حيث ان الخرسانة والحديد والإسمنت قد يغيرا من خواص الماء وتركيباتها.

0508414449


 خزانات مياه أرضية وهي التي تثبت في الارض عبر صنع حفرة على نفس المساحة المطلوبة لوضع الخزان ويوضع بها.
وهناك خزانات علوية والتي تختلف خاماتها فمنها المصنوع من البلاستيك الصحي ومنها مصنوع من المواد الخرسانية الصلبة،  ومنها المصنوع من مواد شفافة كالزجاج ويختلفوا جميعا حسب الأماكن المخصصة لاستخدامهم سواء ان كان الاستخدام للهيئات العامة او الخاصة مدارس او منازل او منشئات مختلفة.



تعليقات

  1. شركة نظافة خزانات بمكة
    نحن شركة نظافة خزانات بمكة لديها اسطول من العمال المحترفين فى تقديم خدمات عزل خزانات بمكة و تنظيف خزانات بمكة و يرغبون دائما فى مساعدتك على ان تستخدم مياه نظيفة خالية من الجراثيم وميكروبات ومعنا سوف تتمكن من الحصول على جميع الخدمات مثل تنظيف خزانات بمكة بأقل الاسعار التى تكون مناسبة لمختلف الفئات فى المجتمع
    تنظيف خزانات بمكة
    https://elbshayr.com/6/Cleaning-tanks

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة مكافحة حشرات بجدة

شركة تنظيف بالباحة - للايجار 0537508049 ارخص الاسعار لتنظيف الشقق والمنازل

شركة نقل عفش بسيهات | زهرة البستان